Modern technology gives us many things.

5 نصائح لإدارة الأعمال من المنزل

14

- الإعلانات -

لا يجب أن تكون إدارة العمل من المنزل كابوسًا. في الواقع ، يمكن أن تكون في الواقع واحدة من أكثر التجارب مكافأة في حياتك! المفتاح هو وضع بعض القواعد لنفسك (وعملك) للتأكد من أنه يمكنك أن تكون منتجًا وأن تبني مشروعًا يستمر لسنوات قادمة. لذا ، دعونا نلقي نظرة على 5 نصائح لإدارة الأعمال من المنزل!

1. وضع حدود مادية واضحة

كل من يعمل من المنزل يحتاج إلى مكتب منزلي. قد ترغب في الاسترخاء في السرير أثناء كتابة رسائل البريد الإلكتروني ، لكن هذه ليست خطة جيدة طويلة الأجل. عندما تبدأ في القيام بمهام “العمل” في مناطق من منزلك التي عادة ما تكون مخصصة للترفيه ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى طمس الخطوط الفاصلة بين عملك والمساحة الخالية. نتيجة لذلك ، تحتاج إلى وضع حدود مادية والالتزام بها. مكتبك المنزلي للعمل ، بينما باقي منزلك من أجل المتعة!

2. تعيين حدود زمنية واضحة

يمكن أن تساعدك الحدود المادية على التمييز نفسياً بين أماكن العمل وأوقات الفراغ ، ولكن يمكن أن تساعد الحدود الزمنية في ضمان الحفاظ على عادات صحية عقلية جيدة. العمل بنفسك حتى النخاع سيؤدي في النهاية إلى الإرهاق وإلحاق الضرر بعملك. لذلك ، تذكر دائمًا تحديد ساعات عمل محددة. ستعتمد الساعات الدقيقة على عملك ، لكن ضمان حصولك على وقت كافٍ في نهاية اليوم لفك الضغط أمر حيوي للحفاظ على طاقتك وسير عملك بسلاسة.

- الإعلانات -

3. تفويض الأعمال المنزلية التي تستغرق وقتا طويلا

عندما تعمل من المنزل ، من السهل أن تشتت انتباهك بالأعمال المنزلية والمهام الأخرى في المنزل. قد تحتاج إلى تنظيف مخزنك أو تقليم الحواف. بينما يمكنك القيام بهذه الأشياء في وقت فراغك ، يمكنك أيضًا تركيز المزيد من الوقت والطاقة في عملك ببساطة عن طريق تفويض هذه المهام إلى شخص آخر.

4- ركز على اللعبة الطويلة

سواء كنت مطور ويب مستقلاً أو تدير شركة طباعة عبر الإنترنت ، فمن السهل أن تنشغل في روتين عملك اليومي. بينما يتعين على كل صاحب عمل أن يحقق أهدافًا معينة قصيرة المدى ، يجب ألا تفقد التركيز أبدًا على اللعبة الطويلة. هذا يعني أنه ، في بعض الأحيان ، قد تحتاج إلى التضحية بمكافآت قصيرة المدى لضمان النجاح على المدى الطويل. في النهاية ، كلما فعلت أكثر لبناء عملك في المستقبل ، قل ما عليك فعله لاحقًا في المستقبل.

5. ابحث عن بعض الطرق لتكون منتجًا كل يوم

كما ذكرنا سابقًا ، لا يجب أن تثقل كاهل نفسك. ومع ذلك ، فإن كونك منتجًا هو جزء أساسي من إدارة عمل ناجح والحفاظ على نظرة إيجابية. لذا ، حتى لو كان يوم إجازتك ، حاول إيجاد بعض الطرق لتكون منتجًا. على سبيل المثال ، يمكنك قراءة مقال عن مجال عملك للحصول على نظرة ثاقبة مفيدة للمستقبل. بدلاً من ذلك ، يمكنك قضاء بضع دقائق فقط وإعداد قائمة مهام للأسبوع. في كلتا الحالتين ، لا يتعين عليك إنفاق الكثير من القدرات العقلية ، ولكن يمكنك الراحة بسهولة مع العلم أنك ما زلت منتجًا طوال اليوم!

- الإعلانات -

Leave A Reply

Your email address will not be published.