Modern technology gives us many things.

كيف تصبح بائع أمازون محترفا

11

- الإعلانات -

حتى إذا كان لديك بالفعل موقع الويب الخاص بك ومتجر التجارة الإلكترونية ، فقد ترغب في التفكير في توسيع التوزيع الخاص بك إلى Amazon. ستتمكن من الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين وزيادة المبيعات للعملاء لأول مرة الذين قد يكونون قلقين بشأن التسوق على موقع ويب أقل شهرة. بمجرد شرائهم لمنتجك على Amazon والحصول على الإعجاب بمنتجك والثقة في علامتك التجارية ، يمكنك اصطحابهم للتسوق من خلال متجرك عبر الإنترنت.

المزايا الكبيرة لكونك بائعًا على أمازون:

يمكنك الاستفادة من حركة المرور التي تأتي إلى Amazon.com ، والتي تبلغ 150 مليون شخص شهريًا في الولايات المتحدة فقط. هؤلاء الناس على استعداد للشراء. لن يكون الجميع في السوق لمنتجك بالطبع. لكن بالنسبة لأولئك الذين يزورون الموقع ثم يبحثون عن المنتجات في مجال تخصصك … فأنت في وضع رائع. كما ذكر أعلاه ، يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للوصول إلى عملاء جدد وعملاء لأول مرة.

لا داعي للقلق بشأن إنشاء موقع تسوق عبر الإنترنت. أنت فقط تلائم منتجاتك في نظام أمازون وستكون مرئية لأي شخص يزور الموقع. يمكنك حقًا اتباع نموذج الأعمال عبر الإنترنت ، لذلك عليك فقط التركيز على الترويج والتسويق والسماح لأنظمة Amazon بالتعامل مع الطلبات والتسليمات وما إلى ذلك.

أمازون هي علامة تجارية موثوقة. تتمثل إحدى أكبر العقبات التي تواجه أي رائد أعمال جديد على الإنترنت في الحصول على عملاء محتملين يثقون بدرجة كافية لشراء شيء ما بالفعل. عندما تعمل تحت مظلة أمازون ، يوجد بالفعل مستوى داخلي من الثقة. يعد التواجد في مكان يقوم فيه الأشخاص بعمليات الشراء بانتظام أمرًا رائعًا!

كيف يعمل بائع أمازون؟

يجب أن تندرج في واحدة من 20 فئة لتصبح بائعًا تابعًا لجهة خارجية. بعض الفئات الأكثر شيوعًا – والأكثر ربحية – هي الملابس ، والرعاية الصحية ، ومنتجات التجميل ، ومنتجات الأطفال ، والمجوهرات ، وأدوات المنزل والحديقة ، والهواتف المحمولة ، والإلكترونيات.

نعم ، يجب عليك دفع رسوم مقابل امتياز البيع على أمازون. إذا كنت تبيع أكثر من 40 منتجًا شهريًا – ربما يكون هذا هو هدفك – فستدفع 39.99 دولارًا شهريًا ، بالإضافة إلى رسوم أخرى لأشياء مثل موظفي أمازون الذين يتعاملون مع منتجاتك. إذا كنت تبيع بسعر أقل ، فستدفع 99 سنتًا لكل عملية بيع ، بالإضافة إلى رسوم أخرى.

هذا يعني أن جميع طلباتك “تفي من قبل أمازون”. بمعنى آخر ، تتعامل أمازون مع الشحن والتسليم ، وإذا لزم الأمر ، عمليات الإرجاع أو رد الأموال أو الاستبدال. ليس عليك الاحتفاظ بالمخزون أو إدارته أيضًا. يمكنك ببساطة إرسال العناصر الخاصة بك (التي اشتريتها بالجملة) إلى أحد مستودعات أمازون العديدة في جميع أنحاء البلاد. ثم في كل مرة يطلب فيها شخص ما – يتلقى الطلب ويشحنه إليك. كما هو مذكور أعلاه ، هذا أقرب ما يمكن إلى الأعمال التجارية القائمة على إسقاط الشحن عبر الإنترنت.

- الإعلانات -

خطوات لجعل عملك أكثر ربحية

1. كن جهة تسويق استباقية

أولاً وقبل كل شيء ، لا يمكنك ببساطة إدراج منتجاتك على أمازون ثم الأمل في أن يجدها عدد كافٍ من الأشخاص. على عكس الأعمال التقليدية التقليدية ، فإن القول المأثور القديم “قم ببنائه وسيأتي” ليس صحيحًا بالضرورة. يجب أن تقوم بتسويق عملك على وسائل التواصل الاجتماعي ، على مدونتك ، باستخدام التسويق عبر المنتدى ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى قائمتك.

2. اختر المكانة المناسبة

عند إدارة نشاط تجاري على أمازون ، عليك بيع المنتجات التي يهتم بها الناس بالفعل. ولهذا ، من المهم البقاء على اتصال مع الاتجاهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وما هو موجود في الأخبار ، والمصادر الأخرى.

هناك بعض البدع التي قد تكون قادرًا على تحقيق ربح سريع منها – خذ مغازل تململ ، على سبيل المثال. ولكن لتحقيق النجاح المالي على المدى الطويل ، سترغب في التركيز على المنتجات في الأسواق التي تكون دائمًا قوية ، مثل فقدان الوزن ، والصحة الطبيعية ، والتنمية الذاتية ، واليوغا ، والإلكترونيات الاستهلاكية ، ومستلزمات الأطفال ، والمزيد.

3. كن قادرًا على المنافسة وتعرف على منافسيك

من المفيد دائمًا معرفة ما يفعله الأشخاص الآخرون في مكانتك. انظر كيف يقومون بتسعير منتجاتهم. ما نوع التسويق الذي يستخدمونه. ما هي المنتجات المحددة التي يقدمونها ، خاصة الجديدة منها؟ حتى لو قام متجر أمازون الخاص بك بعمل رائع … فليس هناك ما يضمن أنه سيبقى على هذا النحو. لا يمكنك التراخي. تتطور دائمًا مع السوق لتظل مربحة.

4. تعظيم الربح

قد تبدأ بمنتج واحد فقط على أمازون. ولكن إذا كنت تريد حقًا جني بعض المال ، فسيتعين عليك التوسع لبيع مجموعة كاملة من العناصر. مرة أخرى ، عليك أن تنظر عن كثب إلى السوق لترى ما هو البيع الجيد … ثم القفز على عربة التسوق.

من المهم أيضًا الاستفادة من موسم الأعياد. عيد الميلاد هو الوقت الذي يربح فيه تجار التجزئة بالطوب وقذائف الهاون الجزء الأكبر من أموالهم كل عام. نفس الشيء بالنسبة للبائعين عبر الإنترنت. اثنان الإنترنت ، أليس كذلك؟ تأكد من أنك مجهز جيدًا للتعامل مع تدفق الطلبات.

- الإعلانات -

Leave A Reply

Your email address will not be published.