Modern technology gives us many things.

دليلك الشامل لشحن منتجاتك إلى العميل

12

- الإعلانات -

أولاً ، سوف تحتاج إلى العثور على المنتجات.

إذا كنت تبحث عن منتج لبيعه ، فقد يكون هذا أمرًا بسيطًا مثل تكوين علاقة عمل مع صديق يصنع منتجًا تريد بيعه ، أو الحصول على منتج باستخدام Alibaba ، أو الشراكة مع شركة حالية لأخذ أعمالهم عبر الإنترنت أو من B2B إلى B2C ، أو توظيف شركة مصنعة ، أو بناء علاقات مع صانعي على Instagram ، أو استخدام Etsy Wholesale.

إذا كنت تبحث عن مصنع لتصنيع منتجاتك ، فيمكنك البحث بسهولة عن الخيارات عبر الإنترنت. تذكر أن العثور على الشريك المناسب قد يستغرق بعض الوقت ، لذلك لا تثبط عزيمتك. يستحق الأمر الانتظار للتأكد من اختيارك للشريك المناسب لإنشاء منتج أحلامك.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى التحقق من مراجع الشركة المصنعة أو تاجر الجملة. كما هو الحال مع أي عمل تجاري ، عليك التأكد من أنك تتعامل مع شخص شرعي.

حان الوقت الآن لتقييم خياراتك. تأكد من طرح الأسئلة على كل شركة تفكر فيها حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأفضل:

كم ستكون التكلفة الإجمالية للإنتاج والشحن؟ هل هناك أي رسوم خفية محتملة؟

ما هي المدة التي يستغرقها إنشاء المنتج وإنجازه وشحنه؟

كيف تبدو إدارة الشحن والمخزون؟ هل ستحتاج إلى الشحن والتخزين ، أم أن ذلك مدرج كجزء من خدمتهم؟ هل هناك أي تكلفة إضافية؟ ما هي الجداول الزمنية والشروط؟ هل تتحكم في ماركة العبوة؟

كيف تبدو العقود والشروط؟ هل هناك مجال للتقلبات في الأشياء التي يحتاجها عملك أو عملاؤك؟ هل هناك فترة تقييم أو شروط للإنهاء؟

كيف يبدو الدعم والتواصل؟ كم مرة سيتم تحديثك بمعلومات مثل المخزون أو تغييرات المنتج أو حتى الخصومات؟

ما هو الحد الأدنى لكميات الطلب؟ هل سيتعين عليك الالتزام بعدد معين من الوحدات أو إنفاق حد أدنى للمبلغ؟

- الإعلانات -

عندما تكون مستعدًا لاتخاذ الخطوة التالية مع الشركة المصنعة أو تاجر الجملة ، سترغب في أخذ عينات من العناصر التي تخطط لبيعها. قبل التسجيل مع أي شخص ، تأكد من أن منتجاته تلبي توقعاتك. في حين أن بعض الشركات المصنعة ستفرض رسومًا لإرسال عينة إليك ، يمكنك غالبًا التفاوض على صفقة لدفع ثمنها فقط إذا احتفظت بها.

ثانيا. أشياء مهمة حول كيفية شحن المنتجات إلى العملاء

تقرر كيف سيتم شحن الطلبات.

ألن تتجه إلى مكتب البريد أو متجر UPS بنفسك ، أم أن استئجار خدمة شحن رديئة سيوفر لك المزيد من الوقت والطاقة؟

تعرف على المدة التي ستستغرقها عملية الشحن.

ضع في اعتبارك التغليف ، حيث سيكون له تأثيرات نهائية على التكاليف الإجمالية ويمكن أن يخلق تحديات في الشحن لاحقًا.

ابحث عن شركات مثل Noissue ، والتي تجعل من الممكن لحزمك أن تعكس شعورك تجاه علامتك التجارية. بعد كل شيء ، يمكن أن يكون لظهور “تجربة التفريغ” تأثير طويل المدى على تجربة عملائك.

احسب المدة التي ستستغرقها منتجاتك.

يجب أن تعرف بالضبط كم من الوقت يستغرق لصنع منتج. تأكد أيضًا من توثيق أي تكاليف عمالة ، سواء أكان المال أو الوقت المنقضي. ستحتاج أيضًا إلى تحديد ما إذا كنت ستطلب العناصر لطلب المخزون أو الاحتفاظ بها في متناول اليد أم لا.

ضع في اعتبارك المكان الذي ستخزن فيه مخزونك.

حتى لو كنت صغيرًا بما يكفي لإدارة عملك بشكل قانوني خارج منزلك ، فمن المحتمل ألا يتطور مع عملك. ابحث عن بدائل مثل استئجار مساحة أو فتح واجهة محل.

ضع خطة لتوصيل الجداول الزمنية.

يجب أن يضع موقع الويب الخاص بك توقعات حول الوقت الذي سيستغرقه إنشاء منتج وإتمام الطلب. يمكنك القيام بذلك في أماكن مثل وصف المنتج وسياسة الشحن والإرجاع ، بالإضافة إلى إعادة التأكيد في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات. من الأفضل دائمًا أن تكون شفافًا وصريحًا حتى يشعر المتسوقون بالثقة في الشراء منك.

- الإعلانات -

Leave A Reply

Your email address will not be published.